2010-01-09

√.. في مرمى الخـيـانـة ..√



حينما يـخـون الرجـل امـرأة ,,

فإنه يخـون وردة ,,

ولذا يقال ذبـلت فلانة ..

حين اكتشفت الخـيــانـة .. ,,



  

          &&&


وحـينـما تـخـون المـرأة رجـل ,,

فإنـهــا تـخـون الأرض ,,

فـآدم .... من تراب الأرض ,,

وتراب الأرض .. آدم ,,

ولذا يقال قُـتـلت فــلانة ,

حين اُكتشفت الخـيــانة ... !!



 

 

ألا تُـبـــدو المـرأة في كلتا الحالتين ..

هي الخسرانه !


&&&

أنا لست انحاز للرجل

ولست أتعصب لمرأة

لكني دوما أرى أن خـيـانـة المـرأة ,,

أسوا من خيانة الرجـل ؟؟

ألا أنها بالفعل وردة ؟!

والوردة لا تـخــون أم مــاذا ؟!

هي رؤيتي قد أصيب فيها و قد أخطئ ,,

فامسحوا نافذتي أن عتمت رؤيتي ,,

بقلمي

2010-01-09


 

55 التعليقات:

عربية جرافيكس يقول...

موضوع أخر غاية في الروعة تحية لكي أختي غاردينيا .

من طباع الأنسان السيئة هي الخيانة و سواء كان الخائن الرجل أو المرأة ليس هناك فرق كبير فهي في النهاية تعود إلى مسمى واحد و هو الخيانة التي تقتل كل الأطراف و كما تعلمين الجروح المعنوية ربما تطول مدتها و ربما تبقى للأبد .

بالنسبة لشخصيتي الخيانة عندي هي أكثر شئ أكرهه و أعتبر نفسي أنا أيضا مخطئ لأني اخترت هذا الأنسان الخائن سواء كان زوجة أو صديق أو أياً كان .

أسف على الأطالة و على كثرة كلامي بلا داع فالخائن لن يرجع عن خيانته أبداً .

الغاردينيا يقول...

حياك الله أخي ..^_^

و معك حق فأنا أؤمن مثلك بأن الخيانة هي الخيانة اى كان البادئ فيها ,,
وبالطبع لا يوجد أسوا منها فقط جاء
هذا الهاجس برأسي ايهما أسوا الرجل
ام المراة فاحسست ان خيانة المراة أشد
إيلام ربما من ناحية فلسفية و عاطفية
فالمرأة هي الأم أن خانت هي
فماذا تبقى لنا ؟؟

ولا يهمك اطل في حديثك كيفما شئت

لك اعذب تحية ,, وسعيدة بوجودك ^_^

غير معرف يقول...

بصراحه شئ في غاية الروعه ...

يقف القلم عاجز عن الكلام ... في مثل هذي المواقف ...

أما عن الكلام الراقي ..

فخيانة المرأه أعتقد أن لها أضرار أكثر من خيانة الرجل ... " ونسبة الخيانه لدى الإناث " قليل جداً مقارنة بالذكور

الله يسلمك ...

وعساك ع القوه

عالم الحب يقول...

الوفاء في هذا الزمن بات من النادر
إذا أحببت فاسأل متى موعد الخيانة
لا أدري كيف هي هذه القلوب التي لا تعطي للحب حقه في الوفاء
سلمت المشاعر أختي العزيزة
إلى الأمام دوماً

مونى يقول...

اصعب شئ فى الدنيا الخيانة
والوفاء اصبح نادر
بجد تسلم ايدك حبيبتى
طرح بمنتهى الرووووعة مثل صاحبته

إبراهيم قاسم يقول...

الغاردينيا
من المؤسف فعلا أن يبحث المرء عن الصدق في هذا الزمان زمن الخيانة , والأسف الأكبر أننا نبحث عن الحب أيضا وسط هذه القلوب الجبانة .
اعلمي يقينا بأن حب قد مات " والبقية بحياتك "
فحب زماننا أصبح حب مال وجاه وسلطان
لطالما قلت لك عش الطائر الدافئ لم يعد يبالي به أحد , ولكن أصبح المرء يبحث عن الجيب الدافئ , والكرسي الدافئ .

سيدتي أنت أنثى .. ومن اليقين أن تدافعي عن حواء بحرفك , وتقولي هي الخاسرة الوحيدة في هذا النظال .

ومن هنا أقول لك لا ..
فآدم بات الليلة يبحث عن حب صادق يغزو قلبه الطاهر بصدق , لا لصلحة ولا لشيء آخر ..

صدقيني لو كان الوفاء سلعة تباع لتقدم لها آدم بكل ما يملك من مال وجاه وسلطان .
ولكن لا تجري الرياح بما يشتهي القبطان

سيدتي ..
حواء في هذا الزمن باتت عبدا للدرهم
باتت جارية للمنصب و الشهرة .
لست أشملهن .. فمنهم من بقى على مذهب ليلى العامرية ( قيس وليلى )
وكذلك آدم يشمله هذا الحبر ..
لن أبعده عن هذا الطريق
إلا أقلية ما زالوا على مذهب قيس الملوح..

وإن تحدثت لك عن الخيانة .. فلن يكفيني أوراق الشجر ولا ماء البحر لأعبر عنها ..
ولكن سأكتفي بقولي بأنها العملة المتداولة في هذا الزمن ..

الغاردينيا
كوني بخير

اقصوصه يقول...

معك حق

لان القاضي

دوما ذكر

لذا فمن المستحيل

في كلتا الحالتين

ان ينصف حواء!

gad yosry يقول...

الخياااااااانه
مش لازم تكون بين راجل و امراه
الخيانه بين الانسان و نفسه في اوقات كتير
او صاحبه او حبيبته او مراته او بلده او............ حجات كتير
بس اين كانت بتبقي مراره و ظلم كبير
________________________________

بس انتي منحازه كتير للمراه
صح
......... gad ................

♥ شـــذا ♥ روحــــي ♥ يقول...

أختي غاردينيا

لا شك ان الموضوع اكثر من رائع واحيك علية فيسلم قلمك سيدي الرقة

الخيانة افظع ما في الوجود بكل انواعها واشكالها

من يخون فانة يخون نفسة وضميرة اولا

احيكي غاليتي

مزيد من التالق

الغاردينيا يقول...

اخي غير معرف ...

هو اخي الغالي بسام من اليمن ^_^

............

أوافقك الراي فيما قلت

وسلمك الله من كل شر اخي الصغير

> أسعدني تواجدك ^_^ <

الغاردينيا يقول...

.. أذا احببت فسئل عن موعد الخيانة ..

عبارة مؤلمة لكن في طياتها جمال ,,

سلمك الله أخي ( عالم الحب ) من كل شر

ودي و أحترامي ,, :)

الغاردينيا يقول...

اهلين مووووووني ^_^

صدقتي ,, وسلمك الله حبيبتي من الخيانة والخونة ,,

لك ودي واحترامي غاليتي ,,

الغاردينيا يقول...

,, أخي إبراهيم القاسم ,,

سحر جميل ,, ووجع قديم يتراى لي بين كلماتك

وبالفعل لازلت اتذكر حديثك عن العش

الدافئ , وعن البقية الباقية التى

ستاتي وتعيد زمن الحب و الصدق من

جديد لذا لن اقول لك بالفعل ماتت

القيم ومات الحب بل ساقول لك

أطيب الأمنيات لك فنحن في عام جديد

و من يدري ماقد يأتي به العام الجديد

فأبتسم فالشمس تبتسم لنا كل يوم ,,

سلمك الله من كل شر وحماك من الخيانة

والخونة ^_^ ,, اعذب تحية سيدي

الغاردينيا يقول...

... أختي الغالية أقصوصة ...

تعليقك فلسفي يصور موضوعي

على انه محاكمة للرجل فالمتهم

رجل , والقاضي رجل وقد يكون الحضور

والشهود أيضا رجال وبالتالي لن

ينصفوا االمراة الوحيدة هنا

ومع أني لم اقصد توصيل وجهة النظر

هذة فكما قلت انا لا اقصد التعصب

للمرأة هنا ....

إلا انني أحببت تعليقك المدهش هذا !!

لكي ودي و احترامي غاليتي ,,

الغاردينيا يقول...

أهلين جاد نورتني بتواجدك و صدقت الخيانة مش حصريه على العلاقة بين الرجل و المرأة ...بس هنا انا صورتها
في حالة واحدة بس من بين كل الحالات اللى انت ذكرتها ...,,

....................
( بس انتي منحازه كتير للمراه
صح )

هههه انت بتسئلني يعني ^_^ ؟
عشان لما بنسئل يا جاد بنقول السؤال وبنستني اجابته بس انت سئلت و جوبت بنفس الوقت وكانك مسبقا متاكد من اني
بالفعل منحازة للمرأة ودا مش صح يا عم .. ^_^

شوف يا جاد انا بدرس بالكلية ان معنى النص الادبي بعد نشره بيبقى مش بتاع الكاتب بيبقى بتاع القارئ والقارئ ينظر ليه من وجهه نظرة ومن مبادئة وقيمه و جنسه كمان وبالتالي المعنى دوما في عقل القارئ و عمرك ماهتعرف قصد الكاتب الحقيقي عبر الموضوع مالم
يتحدث الكاتب نفسه ويشرحه لك

لو رجعت للأعلى وشفت رد الاخت اقصوصه
ستجد انها قرأت موضوعي بأحساس الانثى
فجاء تعليقها ليؤكد انها انثى وبالتالي وقفت في صف الانثى ولو نظرت لردك لوجدت انك تاثرت ايضا به كراجل
بامارة سؤالك بس السؤال المهم هنا هل
قصدت انا هذا ستستغرب لو قلت لك
لااااااا !

عد للموضوع بتاعي في اول فقره قلت ان الفتاة وردة و ان الرجل الارض ايهم اهم في نظرك الوردة ام الارض ؟؟
بالطبع الارض ! فلو لم تكن الارض موجوده اين كنا سنزرع الوردة ؟!
وانظر الى الخاتمة قلت خيانه الانثى أسوا من الرجل لكن ياترى لماذا الانها
وردة ؟ ام ماذا ^_^ وهذا هو ما اردت معرفته عبر موضوعي .. ان اجد السبب الذي يجعل خيانتها
أسوا ؟! الان الانثى مخلوق رقيق وبالتالي لا يتوقع منه الخيانة
ام لان الانثى هي الام التي تربي الاجيال ام ماذا ؟

لكني ذكرت جملة واحدة شوشت الامر عليكم
( الا تبدو المراه هي الخسرانه )
فنظرتم للامر من ناحية لم اكن اقصدها انا بتاتا هل صدقتني الان ان المعنى موجود دوما في عقل القارئ ^_^ ؟؟

وقصدت ايضا ان المراه حن يخونها رجلها تتالم وتنطوي وقد تموت فبطبعها هي رقيقة حتى في غضبها ... بينما الرجل يعبر عن المه بشكل مختلف .. فهو من تراب الارض والارض عند القدماء رمز القوة وبالتالي .. يعاقب إمراته بالقتل فهو لا يتصور ان تخونه الوردة ! و طبعا هناك استثناء فهناك اليوم نساء مسترجلات ورجال ضعفاء ...

بالتالي اجابتي عليك بالطبع لا لكنك قرات موضوعي كرجل فرايته بمايتلائم مع هذا ,, شرفني تواجدك عزيزي

وبتمنى تكون فهمتني الان ^_^

الغاردينيا يقول...

غاليتي شذى الروح ,,

وهذا ايضا ما اؤمن به عزيزيتي

الخائن يخون نفسه ومبادئه قبل ان يخون

الاخرين لكني ببساطة قصدت هنا

لماذا تبدو خيانة المراة أسوأ ؟

فانا ارى خيانتها اسوا لكني لست ادري

يقينا لماذا ^_^

سلم ليا تواجدك واحببت جدا عبارة سيدي الرقة هههه

ودي واحترامي ,,

العيسوى الصغير يقول...

اتفق معكى الى حد كبير فخيانة المراة ربما تسبب خلط انساب مثلا اما خيانة الرجل من السهل اكتشافها ومعالجتها

ammar acran يقول...

بصراحة,هذا الموضوع جداً حساس بالنسبة لنا نحن البشر فقد فضلنا الله عن سائر الخلق بالعقل لكي نعي مانفعل ونتحاسب على مانفعل الموضوع معقد وأنا رأيي فيه أن الخيانه من أهم مشكلات العصر الحالي بسبب التطور في كل شيء التطور التكنولوجي التطور الفكري الذي انعكس من الجانب التكنولوجي وممكن العاطفه في رأيي أهم عامل للخيانه واكل يعي معنى العاطفه من دون أن أدخل في التفاصيل لكن لماذا يلجأ الناس الى الخيانه؟ هذا سؤال يملك إجابات عديده منها عاطفي ومنها مادي ومنها انتقامي ... الخ لكن كيف يمكن لنا أن نتحكم في هذه الأسباب هذا أهم شيء بالنسبة لي.
لكن الخيانه أنا أعتقد أن من يقدم على الخيانه كمن يقدم على الموت بيده وأنا هنا ليس لتوجيه السبابه لأي من الجنسين لا المرأه العاطفيه ولا الرجل الذي يريد فقط أن يشبع رغباته وما الى ذلك,ويقول المثل (الخيانة زي الموت لا رجعة فيها) كيف لارجعة فيها أنا من فهمي لها هو عدم الرغبة في الآخر ممن قام بالخيانه لأن هنا حدث شرخ في العلاقه جرح في المشاعر ويولد عدم الرغبة بالمواجهة لدى المرأه لزوجها اذا كان من خان هذا ان كانت المرأه ذات عقل ودين أما اذا كانت غير ذلك من غير شتم فهي ستقوم بالإنتقام بنفس الأداة ألا وهي الخيانه المضاده وهي تحسب أنها تقوم بعمل دفاعي مضاد تشبيهاً بقانون نيوتن الثالث ((لكل فعل رد فعل مساو له في المقدار ومضاد له في الإتجاه)) ويقول المثل للمرأة التي تخون زوجها (اللي تخون زوجها بفجورها يموت قلبها وشعورها), أما الرجل فقد يعمل عملاً غير عقلاني بمجرد معرفته بالأمر وفي كل الأحوال العواقب وخيمه.
أتمنى أن تكون مداخلتي لها قيمة لمدونتك
الجميله الراقيه ياوردةً معناها في مواضيعها.عكران

ammar acran يقول...

ومن الأمثال أيضاً على الرجل الخائن لزوجته حتى لاتزعل حواء يقول((بكفي أسقيه وبايدي القم فمه ويحط اصابعه في عيني ولا يستحي على دمه ))

الغاردينيا يقول...

أخي العيسوي الصغير ,,

وبالفعل هذا هو ما فكرت به

و أنا اكتب ^_^ ... ,,

ودي واحترامي

الغاردينيا يقول...

أخي عمار عكران ,,

تعليق جميل جدااا احببته بالفعل

و هو يفسر التدوينة بوضوح جميل

لك ودي و احترامي

وشرفني تواجدك الجميل ^_^

raw3a يقول...

الغاردينيا

مشكوري اختي الغالية علي هي الموضوع الطيب

سلمت يميناكي

لكي ارق المني

♥ شـــذا ♥ روحــــي ♥ يقول...

الغاردينيا
اختي الفاضلة بعتذر للخطأ الاملائي

الكيبور عندي ماهو مظبط

بعتذر مرة اخري سيدتي الفاضلة الرقيقة

دمتِ متالقة

الغاردينيا يقول...

العفووو رؤى ^_^

وربنا يسلمك من كل شر

لكي ودي و احترامي ,,

الغاردينيا يقول...

اختي الحبيبة شذى روحي

تصدقي والله العظيم ما انتبهت ههههه

انا افتكرتها عبارة مصرية والله بجد

هههه وقلت يمكن يعني القصد منها

يا عيني عالرقة و بجد اعجبتني الكلمة وحبيتها ( سيدي الرقة )

وماكنت ادري انها غلطة مطبعية هههه

ومايهمك لا تعتذري لشئ مايستحق كهذا

لا باس غاليتي ^_^ دمتي بود

osama يقول...

السلام عليكم
بالتأكيد الخيانة هي بإختصار شديد أصعب شيئ في الوجود ،
الغاردينيا المبدعة المتألقة دائما وأبدا
شكرا جزيلا لكِ على مشاركتنا موضوعك الأكثر من رائع
أتمنى لكِ التوفيق والنجاح في دراستِك
وأن تكوني من الأوائل دائما
دمتِ بخير

الغاردينيا يقول...

و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
العفوووو اخي والله يسمع منك
لك ودي واحترامي ^_^
دمت بخير

شمس النهار يقول...

الخيانه هي الخيانه
لافرق بين الخيانتين
فعقاب الله واحد في كلتا الحالتين لكن المجتمع الشرقي الذكوري يتحيز لخيانة الرجل ويعتبرها نزوه يجب غفرنها اي ان الماه تغفرها
لكن العكس لا يختفر
في حين ان العقاب من الله للرجل او المراه واحد
حتي في قصاص الزنا قال ارجموهم مش ارجموها هي بس

سلامي

صوت من مصر يقول...

لو سمحتى
الخيانه ليست لرجل ولا لانثى
بل لطبيعة بنى ادم ؟
فانا بنى ادم وليس برجل

الغاردينيا يقول...

أختي شمس النهار ,, معاك حق

ووجهة نظرك جميلة

دمتي شمس للنهار وشرفني يتواجدك

الغاردينيا يقول...

أخي صوت من مصر

كلنا ابناء آدم نعم

لكن ان تقول انا لست برجل

انا ابن آدم ... يجعلني اتساءل

والى اين ينتمي الرجل ؟؟

اليس هو ابن آدم برضو

قد تكون تقصد وجهة نظر معينة

لكني ببساطة قد لا اكون فهمتها ,,

واكرر مجددا كماوضحت لبعض الاخوة

لست اقصد هنا العنصرية لرجل او لامراه
لكننا نرى من وجهات نظر مختلفة

شرفني تواجدك اخي ^_^

MaJiD يقول...

وجهت نظر
تستحق التأمل
تحياتي لكِ

الغاردينيا يقول...

أهلين اخي ماجد

شرفني تواجدك .,, احترامي ^_^

√♥♫ مملكتي √♥♫ يقول...

لقد تجرعت من كأس الخيانه حتى ثملت وكرهت كل شيءٍ جميل بسببه..
ولكن انا اوافقكِ الرأي فخيانة الرجل 70%
والمرأه 30%
تحياتي لكل رجلٌ وامرأة يحب بإخلاص في زمن اصبح المال هو الشيء الوحيد الذي يجري خلفه الجميع..

الغاردينيا يقول...

أهلين أخي ,,

الله يسلمك ويحفظك من كل خائن وخائنه

لك التحية و شرفني تواجدك ^_^

احمد يقول...

ماهو تعريف الخيانة !
ماهي الخيانة !
لماذا الخيانة !
هل هناك خيانة مبرره !

صراحة موضوع الخيانة كبير جدا فأن خانت المرأه لقصور في الرجل فانا اراها خيانه مبرره ! والعكس صحيح بالنسبة للرجل !

ولكن ان خانت المرأه ولايوجد لها مبرر فأنها خانت الارض وامه ادم اجمعين ! والعكس كذلك للرجل فالرجل يستطيع ان يتزوج من واحده واثنتين وثلاث واربع ! فلماذا يخون مادام يستطيع الزواج وحب امراه اخري شرعا وقانونا !!!

تحياتي ,,,,

خالد يقول...

لو تذكر كل شخص حب شريكه له قبل ان يشرع في الخيانة لما خان ولو لحظه




ولكن استغرب كيف تدافعين عن نفسك قبل ان يتهمك احد ( أنا لست انحاز للرجل


ولست أتعصب للمرأة )

برغم اني اعرف ان رأيك في من يبرر الشئ قبل ان يتهم فهو يقصد ذلك الشئ

ان شاء الله يكون قصدي وصل

(فأنت تتذكرين عندما قلت لك : اكيد بتقولي عليا فيلسوف ....)

اكيد تذكرين كيف كان ردك

عموماً انا اؤيد الرأي القائل بأن الرجل يخون اكثر من المرأة

طبعاً اتحدث عن المجتمع الذي اعيش فيه

عموماً مواضيعك جداً رائعة واتمنى لك الموفقية في امتحاناتك

الغاردينيا يقول...

أخي احمد وجهة نظر جميلة ^_^

برغم اني لست اؤمن ابدا ان للخيانة مبررا بتاتا ! حتى لو كان هناك قصور
فالخيانة ليست الحل الاول ..

لكني احترم وجهة نظرك , وشرفني تواجدك

.................

الغاردينيا يقول...

أهلين خالد ^_^ أتفق معك في اننا لو تذكرنا الحب الذي جمعنا لما ختمنا الامر بخيانة في الاخير !

..............

ههههههههه الم تنسى بعد ؟

أنت تتبع كلامي الان وتطبقه عليا أذن ^_^

ردا على استغرابك سأقول لك لكل مقام مقال
هنا .. مقالة اثبت فيها وجهة نظري
لأني قلت في الموضوع
الا تبدو المراة هي خسرانه ؟ فاذا ختمت المووضوع هكذا
كل رجل يمر على المووضوع سينظر له على انه هجوم على جنس الرجال وسيبدا بالدفاع وربما بالهجوم !
ولو كنت اقصد بالفعل العكس من عبارتي التي اقتبستها
فسيكون القصد كاني اقول
( انا انحاز لرجل و اتعصب لمراة )
هل يتفق الامر ؟ بل هو غير منطقي

بينما ما كان بيننا فهو موقف وكان موقف بديت انت به بالدفاع والقول مش مشكلة وقلت ايضا ( بتقولي عليا فيلسوف
.. فالسياق ذاته كان يقول لي سبق اذن وكانت مشكلة بمعنى سبق وقابلت من جعلها مشكله لك لكنك مازلت مصر
ات تظل كما انت برغم من انها قد تصبح مشكلة لكن لا مشكلة ( كانك كذا تجبر خواطرك وانه طز بالناس ههههه بس من داخلك يمكن تستا وتقول زمن عجيب
وتصبح مشكلة لك

وطبعا راي لا ينطبق في كل سياق ^_^


و شاكرة تواجدك اخي

وتمنياتي بالتووفيق لك بحياتك ايضا

خالد يقول...

هههههههههه تعجبني روحك القتالية

واستبسالك في الدفاع عن رأيك

اراك بعد الامتحانات

جووود لك

الغاردينيا يقول...

^_^ وتعجبني ذاكرتك القوية اخي ^_^

وجوود لك للجميع :)

أحترامي

النور القريب يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله مدونتج جميله جدا
أتمني لج التوفيق أختي الغاردينيا

أمين يارب :)

أخوج:النور القريب

Msha3r يقول...

كم تعجبني كتاباتك...
شاكرة لك كثيراً و أتمنى لك التوفيق^^.

احمد يقول...

اعتقد اني حاولت اوضح انه هناك خيانة مبرره ^_^

ثانيا قلمك مبدع ويستحق المتابعة فقد اشتركت في المتابعون
تحياتي

دودي فلسطين يقول...

معلش طولت عليكي حبيبتي

الخيانه يمكن اكتر شيء بفكر فيه لمستقبلي
يعني بس اتزوج صراحه هالايام
كل الناس نسخه وحده ما بتعرفي الطيب من المش كويس

وتحياتي موضوعك روعه

كلمة !.. يقول...

احترت مآذآ أقول!..
ومآذآ أكتب ؟!..
فـ كل الكلمآت تقف عآجزة أمآم إبدآعكـ ..
أصبتي في عبآرآتكـ ..
فأنآ أوآفقكـ الرأي في إحسآسكـ ..
" إن فقدت المرأهـ صدقهآ في الحيآة ..
إذن .. مآذآ تبقى ؟ "
أحييكـِ] عزيزتي فأنتِ] منبع الإبدآع..

إضآفة إلى أني أشتآق إليكـِ] كثيرآ ..
فـ غيآبكـ قد طآل من بعد غيآبي !...
ع أمل أن تعودي قريبآ ببشرى خير في نتآئجكـ ..
فـ انتظآركـ يآ مآلكة الوردهـ الحمرآء ..

دمتِ] لمن أنتِ] له الروؤوح؛|~
][ ودمتُ أنــآ .. وردتكـ الحمرآء ][

تايلاند يقول...

كلمات رائعة وجميلة , وفقك الله

الغاردينيا يقول...

وعليكم السلام أخي النور القريب ..

يسعدني تواجدك الجميل ^_^

و تمنياتي لك بالتووفيق ايضا

حالما ارتب اموري هنا .. اعدك

بزيارة ^_^ ,,,,, تحية

الغاردينيا يقول...

أختي الحبيبة مشاعر ...

العفوووو حبيبتي و اكرمك الله كما أكرمتني ,, ووفق الله الجميع ^_^

الغاردينيا يقول...

اخي احمد ... ولا يهمك وصلت وجهة نظرك

وعلى راسي من فووق ^_^

ثانيا شاكرة لك المتابعة ,,

ارق التحية

الغاردينيا يقول...

حبيبة قلبي دودي ..ولا يهمك غاليتي

بس شو هالصورة الحلوة ؟؟ و حامله الوان كمان الظاهر بترسمي الايام دي ^_^
وتفكيرك هذا شبيه بما افكر به
ولهذا ارجع ساعات اقول مافي داعي اتزوج !! هههههه ابقى هيك احسن لي
على الاقل مرتاحة وبقلب سليم عوضا على ان يكسره لي احد ^_^
بس ارجع ساعات اقول مش كل اصابعنا سواء ...... سلم ليا تواجد قمر فلسطين ,,

الغاردينيا يقول...

اهلا بوردتي الحمراء

شممت اريجها في الصفحة فعرفت انكي عدتي ,,


وحتى انا اشتقت اليك كثيرااا

وربنا شاهد وخير حبيبتي اليوم كملت

اخر مادة وحليت كويس ,,

والباقي على الله ^_^ وبتمنى تكوني

انتي برضه حليتي كويس غاليتي

دمتي وردتي الحمراء ,,

الغاردينيا يقول...

اخي تايلندا ,, شاكرة تواجدك

وشرفني تعليقك ,, دمت بخير

TCANON يقول...

و الله تدوينة رائعة و مؤثرة ان فكرنا فيها بعمق
فهذه اسوأ صفة الى جانب النفاق
فكيف يخدعك من وثقت فيه ثقة كاملة ؟؟!

الغاردينيا يقول...

يسعدني انها اعجبتك

وشرفتني زيارتك اخي الفاضل

اعتن بنفسك ^)^

ودمت بحفظ الله

إرسال تعليق